رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد خصم 500 ألف جنيه من راتبه.. هانى حتحوت: عبدالله السعيد يتنازل عن شارة قيادة بيراميدز

عبدالله السعيد والشارة
عبدالله السعيد والشارة

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن عبدالله السعيد، لاعب نادي بيراميدز، تنازل عن شارة قيادة النادي السماوي اعتراضا على العقوبة الموقعة عليه من جانب الجهاز الفني بقيادة تاكيس جونياس.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن عبدالله السعيد دخل في مشادة مع مصطفى فتحي في مباراة المقاولون العرب، ليطلب بعدها من تاكيس جونياس، استبداله بين شوطي المباراة، ثم دخل في شجار مع هاني سعيد المدير الرياضي بالنادي، وقرر مغادرة ملعب المباراة نهائيًا.

وأشار إلي أن هاني سعيد قرر خصم 500 ألف جنيه من راتب عبدالله السعيد، وتم إبلاغه على جروب اللاعبين ليخرج اللاعب من الجروب بعدها مباشرة، ويقرر التنازل عن شارة قيادة بيراميدز اعتراضا على خصم نصف المليون.

وأوضح أن نادي الزمالك لا يفكر في ضم عبدالله السعيد حاليا، وقد يناقش تلك الفكرة في يناير المقبل، في حال قرر اللاعب مغادرة نادي بيراميدز.

وكان تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لنادي بيراميدز، قرر استبعاد عبدالله السعيد لاعب الفريق، من مباراة الزمالك، التي أقيمت علي استاد القاهرة الدولي، المؤجلة من الجولة الثالثة، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.