رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب شباب بلوزداد: مواجهة الزمالك بدورى الأبطال ستكون صعبة.. ولا نخشى أحدًا

الزمالك
الزمالك

علق نبيل الكوكي، المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، علي وقوع فريقه في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، مع الترجي التونسي والزمالك والمريخ السوداني.

وقال نبيل الكوكي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن مجموعته التي وقع فيها فريقه صعبة ولكن نحترم الفرق كلها ونتطلع لتقديم مستويات كبيرة خلال البطولة ولا نخشي أحدا.

وتابع: الفريق الذي يريد تحقيق بطولة لا يخشي الوقوع في أي مجموعة ونسعي لتحقيق نتائج مميزة في البطولة، مشيرا إلي أن القرعة كان بها أفضل 16 فريقا في قارة إفريقيا.

وتابع: المجموعة التي وقعنا فيها صعبة ونحترم جميع الفرق، مشيرا إلي أن الأربعة أندية لديها الحظوظ في التأهل للدور المقبل، متمنيًا التوفيق خلال المباريات.

وأشار إلي أن أصعب مباراة دائما بتكون الأولي والتي تمنح الفريق الدفعة لتقديم المزيد من الأداء أو تصعب المشوار، ويري أن المباراة الأولي هي الأصعب.

وأوضح أن مواجهة الزمالك أو الترجي ستكون مواجهة صعبة جدا علي الفريق، ويتمني أن يحقق نتيجة إيجابية، تخدم الفريق خلال المشوار ليتأهل للدور المقبل.

واختتم: لن نستطيع تحديد الفرق المتأهلة إلا بعد 3 جولات علي الأقل، لنعرف ماذا تقدم هذه الفرق، مشيرا إلي أن المريخ السوداني يواجه بعض الصعوبات في الدوري المحلي.