رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: حققنا الفوز على الاتحاد ولدينا بعض الأخطاء ولا أعلم ما يُكتب على لسانى فى الصفقات

كولر
كولر

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن الفريق حقق الفوز بثلاثة أهداف على الاتحاد السكندري وهو أمر مهم في مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز، ولكن الفريق لم يكن جيدًا بسبب غياب التركيز في بعض الفترات، والذي تسبب في احتساب ضربتي جزاء على الفريق.

وأضاف كولر، خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي: «تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة وطالبتهم بالتركيز، وأشكر الشناوي على التصدي لضربة الجزاء الأولى».

وأشار إلى أن هناك جلسة، غدًا، مع اللاعبين لمشاهدة المباراة وتصحيح الأخطاء والتحضير للمباراة المقبلة.

وأكد كولر أنه يتبع سياسة التدوير بين اللاعبين لا سيما خط الهجوم، وأن تاو شارك اليوم للمرة الثانية، وأن المهم أن يكون المهاجمون في حالة فنية وذهنية جيدة.

وتطرق المدير الفني للحديث عن قرعة دوري الأبطال، مؤكدًا ضرورة تحضير الفريق بشكل جيد بعد دراسة الفرق المنافسة في مجموعة الأهلي.

ونفى كولر ما يكتب في الإعلام عن الصفقات أو أن هناك لاعبين طلب رحيلهم عن النادي، وأكد أن كل ما يتم تداوله إعلاميًّا في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، وأنه لم تحضر مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري الممتاز.

حرصت بعثة فريق سبارتا براغ التشيكي الموجودة في القاهرة لخوض معسكر تدريبي على ملاعب قطاع الناشئين بالأهلي على حضور مباراة الفريق الأول أمام الاتحاد السكندري، التي أقيمت على استاد الأهلي بالسلام والمؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز وانتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

جاء حرص الفريق التشيكي على حضور المباراة من أجل متابعة الفريق الأول للأهلي ومشاهدته عن قرب، وذلك عقب خوضه المران الثاني له على ملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر، وأبدى اللاعبون إعجابهم بمستوى الأهلي، وكذلك هتافات مشجعيه في المدرجات، التي تفاعلوا معها طوال المباراة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق التشيكي مباراة ودية غدًا الثلاثاء أمام فريق الناشئين بالأهلي مواليد ٢٠٠٥.