رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التعادل السلبى يحسم مواجهة الإسماعيلى وفيوتشر بالدورى الممتاز

الإسماعيلي وفيوتشر
الإسماعيلي وفيوتشر

حسم التعادل السلبي دون أهداف مواجهة الإسماعيلي وفيوتشر إف سي، التي أقيمت، اليوم، على استاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة للدوري.

جاءت أحداث المباراة مثيرة للغاية، حيث شهدت الدقيقة الـ5 إلغاء حكم الساحة صبحي العمراوي هدفا للإسماعيلي سجله باسم مرسي، بداعي وجود تسلل، عقب الرجوع لتقنية الفيديو.

وفي الدقيقة الـ20، يهدر عبدالكبير الوادي لاعب فيوتشر، هدفا محققا لفريقه، بعد انفراد تام بمحمد كوكو حارس الإسماعيلي، حيث أطاح بالكرة فوق العارضة.

وبعد الرجوع لتقنية الفيديو أيضا، يلغي حكم الساحة صبحي العمراوي، هدفا ثانيا للإسماعيلي أحرزه ياو أنور، في الدقيقة 59، بداعي وجود خطأ لصالح محمد رضا لاعب فيوتشر على باهر المحمدي قائد الدراويش.

ومنع القائم الأيمن هدفا للإسماعيلي، بعد تسديدة صاروخية من عبدالرحمن مجدي، بباطن القدم اليسرى خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة الـ88 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة رفع الإسماعيلي رصيده لـ3 نقاط، إلا أنه يظل في منطقة الخطر وتحديدا المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة، أما فيوتشر فأصبح يمتلك 14 نقطة في المركز الثالث.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة فيوتشر، كانت بمثابة الظهور الرسمي الأول لأيمن الجمل، على رأس القيادة الفنية للدراويش، مؤقتا، لحين التعاقد مع مدرب جديد، وذلك خلفًا للإسباني جاريدو، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.