رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الرياضة تستقبل منتخب الكونغ فو بعد حصد 13 ميدالية فى بطولة العالم

بعثة الكونغ فو
بعثة الكونغ فو

أناب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ماهر غريب مدير عام الحافز والتكريم بوزارة الشباب والرياضة، لاستقبال بعثة المنتخب الوطني للووشو كونغ فو، بعد حصدهم 13 ميدالية متنوعة خلال منافسات بطولة العالم الثامنة للشباب التي أقيمت في جاكرتا بمشاركة منتخبات أكثر من 60 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وحقق المنتخب الوطني للكونغ فو 13 ميدالية متنوعة بواقع 3 ميداليات ذهبية و5 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية.

وكان في استقبال بعثة المنتخب الوطني للووشو كونغ فو الدكتور ماهر الغريب مدير عام الحافز والتكريم بوزارة الشباب والرياضة، وشادي عباس من إدارة المراسم بوزارة الشباب والرياضة.

ونقل مسئولو وزارة الشباب والرياضة تهنئة الدكتور أشرف صبحي إلى شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو وكامل أعضاء البعثة واللاعبين على المجهود المبذول من جانبهم في بطولة العالم للووشو كونغ فو.

وكانت الميداليات الذهبية من نصيب عمر محمد شتا في منافسات 80 كجم ساندا، يوسف خالد بسيوني في ميزان 65 كجم ساندا، وملاك أسامة في وزن 48 كجم ساندا، فيما حصد الميداليات الفضية كل من عمر فتحي في وزن 42 كجم، ويوسف الشحات في وزن 52 كجم ومصطفى شريف ميدالية فضية في وزن 48 كجم وعلي عصام ميدالية فضية في الأساليب تايجي واللاعب على عصام.

أما الميداليات البرونزية فكانت من نصيب محمد عبدالعزيز في وزن 70 كجم ساندا، وحبيبة محمد على ساندا في ميزان 56 كجم، وسيف الله محمد في أسلوب سيف جنوبي، علي عصام في أسلوب التايجي وملك إبراهيم في أسلوب مروحة التايجي.

وضمت قائمة اللاعبين 25 لاعبا ولاعبة شباب الساندا ضمت كلا من: محمد رضا، يوسف خالد، محمد عبدالعزيز، عبدالفتاح أحمد، عمر محمد، فيما جاءت قائمة ناشئين الساندا كالتالي: عمر محمد، مصطفى شريف، يوسف يحيي، وضمت قائمة ناشئات الساندا: ملك أسامة، حبيبة رمضان، حبيبة محمد.

أما قائمة اللاعبين ضمن منافسات الأساليب فضمت: ملك إبراهيم، سيف الله محمد، سندس محمد، علي عصام، ملك محمد، حسن محمد، يوسف علاء.