رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته بالدورى أمام الاتحاد السكندرى

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستضيف الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في السابعة مساء اليوم الإثنين في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022- 23.
ويدخل المارد الأحمر اللقاء متصدرًا جدول ترتيب الدوري  برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات مبتعدًا بفارق أربع نقاط عن بيراميدز الوصيف والزمالك المنافس التقليدي.
ويسعي السويسري مارسيل كولر المدير الفني مواصلة مشواره المثالي في الدوري المصري هذا الموسم بعد أن حقق الانتصار في كل مبارياته بالبطولة حتى الآن بعدما تمكن من تخطي عقبة غزل المحلة العنيد في الجولة الماضية بهدفين دون رد بأقدام بيرسي تاو وبرونو سافيو.
في المقابل يدخل الصربي زوران مانولوفيتش، المدير الفني للاتحاد السكندري هو الآخر بشكل جيد في الدوري المصري هذا الموسم حيث جمع تسع نقاط حتى الآن من الفوز في ثلاث مباريات وخسارة واحدة ويحتل المركز الخامس في جدول الترتيب ويرغب في تعويض خسارته أمام فيوتشر، في الجولة الماضية.
وعقد السويسري مارسيل كولر جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة الاتحاد السكندري حذرهم من دوافع المنافس في تعويض خسارة المباراة الماضية.
وعرض  كولر علي اللاعبين ملخص آخر 5 مباريات لفريق زعيم الثغر أمام أسوان والداخلية وطلائع الجيش وغزل المحلة وفيوتشر إف سي وحدد مواطن القوة والضعف للمنافس.
وحذر المدير الفني لاعبي الدفاع  من خطورة أوستين أموتو، ومابولولو وعبدالغني محمد ومطالبًا بتقريب المسافات بين الخطوط وعدم السهو أمام أي هجمة علي مرمي الشناوي.
وطالب كولر من رباعي الهجومي باستغلال أي فرصة، سواء التسديدات أو متابعة أي من الكرات على مرمى الاتحاد من أجل إحراز الأهداف وحسم اللقاء مبكرًا.