رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: إنجاز المغرب فى كأس العالم ليس صدفة.. ولا استبعد تتويجه باللقب

منتخب المغرب
منتخب المغرب

قال محمد صلاح، نجم الزمالك الأسبق، إن منتخب المغرب غير كل المفاهيم بعد الإنجاز الذي وصل إليه بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الإنجاز الذي وصل إليه المغرب، لم يأتِ عن طريق الصدفة، وإنما جاء بعد جهد وتخطيط مدروس وسليم.

وأشار: إلى أن منتخب المغرب يتمتع لاعبوه بحالة رائعة من بر الوالدين، مضيفًا "الناس دي تؤكد حالة الترابط الأسري بين اللاعبين وأسرهم، فضلًا عن ارتباطهم بالله - سبحانه وتعالى.

وأشار إلى أن ياسين بونو أفضل حارس في كأس العالم حتى الآن، فضلًا عن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، تم إعداده من فترة لتولي المهمة التي يؤديها بنجاح وعلى أكمل وجه.

واختتم: تتويج المغرب بكأس العالم ليس بعيدًا، ومنتخب فرنسا سيخوض المباراة بخوف وحذر، وحزين على منتخب مصر، الذي كان يمكنه الوصول إلى ما وصل إليه المغرب، لكن بالتخطيط والإدارة.

أصبح المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف النهائي في كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، كما قضى على أحلام البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بالتتويج باللقب العالمي.