رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد قمر: حققنا فوز مهم على المصرى.. وأحلم بنادى المائة

خالد قمر
خالد قمر

قال خالد قمر، مهاجم طلائع الجيش، إن الفوز الذي حققه فريقه على المصري البورسعيدي، جاء في توقيت مهم للغاية، خاصة وأنه بعد خسارتين أمام الأهلي والزمالك على الترتيب.

حقق فريق طلائع الجيش الفوز علي المصري البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الرابعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف خالد قمر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه حالفه التوفيق في الهدف الذي أحرزه في شباك المصري البورسعيدي، مشيرا إلي أن المصري البورسعيدي، فريق محترم يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وهو ما جعل لاعبي طلائع الجيش في حالة من القلق حتى بعد تسجيل الهدف الثالث، وعدم الاطمئنان للنتيجة قبل إطلاق صافرة النهاية.

وأوضح: أنه كان يتمنى الاستمرار على أرض الملعب حتى نهاية المباراة، من أجل تسجيل المزيد من الأهداف، خاصة وأنه يطمح في دخول نادي المائة الذي يفصله عنه 25 هدفًا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش للنقطة 7 محتلا المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري، بينما توقف رصيد المصري البورسعيدي عند 6 نقاط محتلا المركز الرابع عشر.