رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يستهدف ضم كانتى من تشيلسى

نجولو كانتي
نجولو كانتي

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في إبرام صفقة قوية من صفوف تشيلسي الإنجليزي، لتدعيم خط وسط الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم كانتي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، في الصيف المقبل.

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أنه في هذه الحالة فإن باريس سان جيرمان سيدخل في منافسة قوية مع برشلونة على صفقة كانتي، خاصة أنه في حال ضم اللاعب سيكون بالمجان.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى القلق الذي يُساوِر مسئولي برشلونة في الوقت الحالي، بعد دخول باريس سان جيرمان في سباق التنافس على الصفقة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الفرنسي، صاحب الـ31 عامًا، رفقة تشيلسي في الصيف المقبل، أي في يونيو 2023.

 ويعاني نجولو كانتي حاليًا من الإصابة في أوتار الركبة، ليغيب على إثرها عن منافسات بطولة كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

 

المتأهلون لدور نصف النهائي من كأس العالم 2022

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل لنصف نهائي مونديال 2022، بعد الفوز على هولندا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب التعادل بنتيجة 2-2.

ولجأ منتخب كرواتيا أيضًا إلى ركلات الترجيح، والفوز بنتيجة 4-2، بعد الوقوع في فخ التعادل مع البرازيل بنتيجة 1-1.

في حين تأهل منتخب فرنسا إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على إنجلترا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، في دور الثمانية من المسابقة.

بينما خطف منتخب المغرب بطاقة التأهل لنصف نهائي مونديال 2022، بعدما تغلّب على البرتغال بهدف نظيف، سجله يوسف النصيري.