رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى يؤكد: إذاعة المباريات المتبقية فى كأس العالم 2022 على القناة المفتوحة

كأس العالم
كأس العالم

أكد الناقد الرياضي، محمد الجزار، من الدوحة، إذاعة مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في قطر، على قناة بي إن سبورت الرياضية المفتوحة.

 

إذاعة مباراتي نصف نهائي كأس العالم 2022 على القناة المفتوحة

وأفاد محمد الجزار بأن شبكة بي إن سبورتس القطرية تنوي بث مباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بشكل مفتوح دون تشفير.

وبناءً عليه، سيتم إذاعة مباراتي الدور نصف النهائي من مونديال 2022، على القناة المفتوحة beIN Sports HD.

كذلك سيتم إذاعة المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2022، ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على القناة المفتوحة أيضًا.

ومن المنتظر أن تعلّن شبكة بي إن سبورت قرارها النهائي بشأن إذاعة مباراتي الدور نصف النهائي من كأس العالم على القناة المفتوحة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

مواعيد مباريات الدور نصف النهائي من كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين بنظيره المنتخب الكرواتي، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

بينما يستعد منتخب المغرب لخوض مواجهة قوية أمام نظيره المنتخب الفرنسي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

 

المتأهلون لدور نصف النهائي من كأس العالم 2022

وكان منتخب الأرجنتين قد تأهل لنصف نهائي مونديال 2022، بعد الفوز على هولندا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، عقب التعادل بنتيجة 2-2.

ولجأ منتخب كرواتيا أيضًا إلى ركلات الترجيح، والفوز بنتيجة 4-2، بعد الوقوع في فخ التعادل مع البرازيل بنتيجة 1-1.

في حين تأهل منتخب فرنسا إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على إنجلترا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، في دور الثمانية من المسابقة.

بينما خطف منتخب المغرب بطاقة التأهل لنصف نهائي مونديال 2022، بعدما تغلّب على البرتغال بهدف نظيف، سجله يوسف النصيري.