رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يحدد موعد تجديد عقد ديمبيلى

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

حدد نادي برشلونة الإسباني موعد تجديد النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، بعد تألقه مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في قطر.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم الفرنسي، صاحب الـ25 عامًا، رفقة برشلونة في صيف 2024 المقبل، وكان قد مدد عقده في وقت سابق لمدة عامين.

 

برشلونة يستعد لتجديد عقد عثمان ديمبيلي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة يفكر في تجديد عقد ديمبيلي لسنوات عديدة، بناءً على رغبة المدرب تشافي هيرنانديز.

وأفادت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، بأن تشافي يرى أن ديمبيلي إحدى الركائز الأساسية في الفريق خلال السنوات المقبلة، لذلك يسعى لتجديد عقده حتى عام 2025.

وأكدت الصحيفة أن علاقة ديمبيلي بإدارة النادي تحسنت خلال الفترة الماضية وأصبحت أكثر مرونة، وبناءً عليه من المتوقع استمراره في قلعة "كامب نو" لفترة طويلة.

وتريد إدارة برشلونة تجديد عقد ديمبيلي في نهاية الموسم الحالي 2022-2023 وذلك بشكل مبكر، لتجنب الأزمات التي حدثت من قبل أثناء تمديد عقده الأخير.

 

ديميلبي يتألق مع منتخب فرنسا في كأس العالم 2022

ويشارك عثمان ديمبيلي رفقة منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

ويستعد منتخب فرنسا لخوض مواجهة قوية أمام نظيره منتخب المغرب، وذلك يوم الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وكان منتخب فرنسا قد تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد الفوز على إنجلترا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، في دور الثمانية من المسابقة.

بينما خطف منتخب المغرب بطاقة التأهل لنصف نهائي مونديال 2022، بعدما تغلّب على البرتغال بهدف نظيف، سجله يوسف النصيري.