رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يطلب هذا اللاعب بالاسم للتعاقد معه بديلًا لزكريا الوردى فى يناير

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

طلب جسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، التعاقد مع بديل زكريا الوردي في يناير.


وعلم" الكابتن" أن هناك جلسة جمعت فيريرا بمجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، وفي حضور أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، وطلب المدرب التعاقد مع مروان عطية، لاعب الإتحاد السكندري، في يناير المقبل.

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي طلب فيها فيريرا التعاقد مع مروان عطية، حيث نجح اللاعب في خطف أنظار الأندية خلال الموسم السابق، وقدم أداء مميزا مع الاتحاد السكندري.

ويرغب مروان عطية في الانتقال لصفوف القلعة البيضاء، حيث أنه زملكاوي ومن عائلة زملكاويه كبيرة، ولم يتبق غير إنهاء المفاوضات بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السكندري.


قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها غدا الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر له باستاد القاهرة الدولي.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح -  عبدالله جمعة.

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيف جعفر - سيد عبدالله "نيمار"  محمود عبدالرازق " شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن