رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتراجع عن رحيل سامسون أكينيولا فى يناير لهذا السبب

سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا

بعد رحيل المغربي زكريا الوردي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك، وفسخ عقده بالتراضي بين الطرفين، خلال الأيام الماضية.

حيث طلب زكريا الوردي الرحيل خلال فترة الانتقالات المقبلة، خصوصًا أن هناك بندا يحق له فسخ التعاقد بعد دفع مليون دولار، وخروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة البروفيسور جسفالدوا فيريرا، حيث يتم الاعتماد على أشرف روقا وزميله محمد عبدالغني، حيث قرر التنازل عن مقدم عقده ليفسخ عقده بالتراضي مع القلعة البيضاء.

ودفع زكريا الوردي المبلغ المالي الذي كان قد حصل عليه، من القلعة البيضاء كمقدم للتعاقد، مقابل استلام الاستغناء الخاص به من نادي الزمالك.

وأصبح رحيل البنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في يناير مرفوضا من إدارة الكرة بالقلعة البيضاء، برغم رغبة البروفيسور جسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في عدم استمرار اللاعب، حيث أنه لم يقدم المردود المتوقع، ولم يكن الاختيار الأول لفيريرا.

وعلم" الكابتن" أن إدارة الكرة بنادي الزمالك طلبت من فيريرا منح سامسون أكينيولا فرصة أخرى، وعدم رحيله في يناير المقبل، ومن جانبه أكد البروفيسور علي ضرورة التزام اللاعب وتنفيذ التعليمات المطلوبه لفتح صفحة جديدة، وبذل قصارى جهده خلال الفترة المقبلة.

حيث شهدت الفترة الماضية، حدوث أزمة بين سامسون أكينيولا والجهاز الفني بقيادة البروفيسور جسفالدوا فيريرا، وأمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة، بسبب  تخلف اللاعب عن موعد الانضمام للتدريبات الجماعية للفريق، وبعدها انضم للمران  الجماعية، وقدم الاعتذار للجهاز الفني للفريق، والمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أمير مرتضي منصور.

 

قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة بيراميدز المقرر لها الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر له باستاد القاهرة الدولي.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح -  عبدالله جمعة.

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيف جعفر - سيد عبدالله "نيمار"  محمود عبدالرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن