رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لتأكيد تفوقه التاريخى على بيراميدز فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث للدورى

الزمالك فاز في أخر
الزمالك فاز في أخر مبارياته على طلائع الجيش

 يشهد استاد القاهرة في السابعة مساء اليوم مواجهة نارية بين الزمالك وبيراميدز في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.

مواجهة الليلة هى الثانية بين جوسفالدو فيريرا وتاكيس جونياس وكانت المواجهة الأولى يوم 1 أغسطس الماضي وفاز الزمالك بثلاثة أهداف سجلها زيزو وسيف الجزيري وشيكابالا.

الفريقان يتساويان في رصيد 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي المتصدر ويرفع كل منهما شعار “لا بديل عن الفوز” للوصول للنقطة 14 والتقدم للمركز الثاني في انتظار نتائج مباريات اليوم وغد.

الزمالك بدأ الدوري بالفوز على سموحة وسيراميكا كليوباترا ثم تعادل مع إنبي والمصري ونجح في العودة للانتصارات بالفوز على طلائع الجيش برباعية نظيفة ويفتقد الفريق جهود محمد أشرف روقا للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات ومحمود حمدي الونش وإبراهيم نداى ومحمد عبدالشافي وعمر جابر وسيف الجزيري للإصابة بينما يعود شيكابالا ونبيل عماد دونجا وسيقوم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بإجراء تغييرات في التشكيل والعودة لطريقة 3-4-3 وسيعود محمد عبدالغني لقيادة خط الدفاع ومعه حمزة المثلوثي وحسام عبدالمجيد كما يعود أحمد أبوالفتوح لقيادة الجبهة اليسرى وسيتواجد إمام عاشور وعمرو السيسي كمحوري ارتكاز في الوسط أمامهما أحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي وسيف الجزيري في الخط الهجومي.

قائمة الزمالك لمباراة بيراميدز 

البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمد عواد  ومحمد صبحي ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي وأحمد أبوالفتوح وعبدالله جمعة وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وإمام عاشور ويوسف أوباما وسيف جعفر وسيد عبدالله نيمار وشيكابالا ومصطفى شلبي وأحمد سيد زيزو وسامسون أكينولا ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن.

في المقابل بدأ بيراميدز الدوري بالتعادل مع انبي والمصري ثم حقق ثلاثة انتصارات متتالية على البنك الأهلي وحرس الحدود والمقاولون ويملك الفريق أقوى دفاع في الدوري ودخل مرماه هدفا واحدا بالتساوي مع فيوتشر ويعتمد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق، على طريقة 4-2-3-1 بوجود محمد الشيبي وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد حمدي في الدفاع وإبراهيم توريه ووليد الكرتي محورى ارتكاز في الوسط ومصطفى فتحي ورمضان صبحي وفخري لاكاى في الهجوم وفي ظل غياب عبدالله السعيد سيكون اللاعب الرابع في الخط الهجومي إما إسلام عيسى أو فخر الدين بن يوسف.

اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، اختار21 في قائمة المباراة وهم: شريف إكرامي وأحمد الشناوي ويوسف نادر وأحمد سامي وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد الشيبي وأحمد فتحي وكريم حافظ ومحمد حمدي وإبراهيم توريه وإسلام عيسى ورمضان صبحي ومصطفى فتحي ومحمود دونجا ومحمد صادق ووليد الكرتي وعبدالله مجدي وفخري لاكاي ودودو الجباس وفخر الدين بن يوسف.

يدير المباراة إبراهيم نور الدين ويساعده يوسف البساطي وشهاب راشد ومعهم خالد الغندور، حكما رابعا، ومحمد الشناوي، حكم فيديو، وأحمد بكر، مساعد حكم مساعد.