رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعبو الأهلى يشاركون غدًا فى المؤتمر الصحفى للإعلان عن الراعى الثالث

الأهلي
الأهلي

يعقد نادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الواحدة من الأحد، الحادى عشر من ديسمبر الجاري؛ بمقر النادي بالجزيرة، للإعلان عن الراعي الثالث، وذلك بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومجلس إدارة الشركة الجديدة التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

ويشارك في المؤتمر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وعدد من لاعبي الفريق الأول، كما يحضر المؤتمر، خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، وعدد من لاعبي فرق النشاط الرياضي.

وكان نادي الأهلي قد أقام خلال الأيام الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبوظبي الأول مصر.

في المقابل استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح السبت تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة. 

وحرص الجهاز الفني على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الجماعي؛ وذلك للحديث عن مباراة الاتحاد السكندري المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد السكندري مساء الإثنين، على ملعب الأهلي وى السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.