رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم خروج المنتخب.. بيليه يهنئ نيمار بعد معادلة رقمه القياسى مع البرازيل

بيليه ونيمار
بيليه ونيمار

حرص النجم "بيليه"، الأسطورة البرازيلية، على توجيه رسالة إلى نيمار دا سيلفا، مهاجم منتخب البرازيل الحالي، بعد تحقيقه رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته الكروية.

وحقق نيمار إنجازًا جديدًا في مسيرته بعدما تمكّن من معادلة الرقم القياسي المُسجل باسم "بيليه"، في عدد الأهداف الدولية مع منتخب البرازيل، ليصبح رصيده 77 هدفًا.

وسجل نيمار هدفًا في الوقت بدل الضائع من الشوط الإضافي الأول في مباراة البرازيل أمام كرواتيا، التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، وانتهت بفوز كرواتيا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

بيليه يوجه رسالة خاصة إلى نيمار بعد معادلة أهدافه مع البرازيل

وكتب "بيليه" رسالة خاصة إلى نيمار عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، قائلًا: "لقد رأيتك تنمو، هتفت لك يوميًا وأخيرًا يمكنني أن أهنئك على معادلة عدد أهدافي مع منتخب البرازيل".

وأكد: "كلانا يعرف جيدًا أن هذا الإنجاز أكثر بكثير من مجرد رقم، واجبنا الأعظم كرياضيين هو الإلهام، سواء تجاه زملائنا اليوم، أو الأجيال القادمة، أو الجماهير التي تحب رياضتنا".

وأضاف: "لسوء الحظ، اليوم ليس هو الأسعد بالنسبة لنا، لكنك ستكون دائمًا مصدر الإلهام للآخرين".

وتابع: "لقد تعلمت اليوم أنه كلما مر الوقت، زدنا قوة، وزاد إرثنا".

وأفاد: "كان رقمي صامدًا منذ 50 عامًا، ولكنك فعلتها يا فتى الآن، أهنئك على عظمة إنجازك".

 

رسالة بيليه الخاصة إلى نيمار

 

وأكمل بيليه رسالته، قائلًا: "رغم ذلك كلانا يعرف أن متعة تمثيل بلدنا لا يُضايها أي متعة أخرى".

وأوضح: "أبلغ من العمر 82 عامًا، وبعد كل هذا الوقت، آمل أن ألهمك لتحقيق المزيد، أتمنى أن يمتد إنجازك إلى ملايين الأشخاص الذين يتابعونك لتحدي ما يبدو مستحيلًا".

واختتم بيليه رسالته الخاصة، مُشددًا: "هذا الإرث لم ينتهِ بعد، استمر في إلهامنا، سأستمر في ضرب الهواء بسعادة مع كل هدف تسجله، كما فعلت في كل مباراة رأيتك فيها على أرض الملعب".