رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يعود لتدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى بالدورى

مران الأهلي
مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى تدريباته اليوم السبت استعدادا لمباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها بعد غد الإثنين المقبل فى الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى والتى ستقام على ملعب الأهلى وى السلام.

ومنح مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، اللاعبين أمس راحة من التدريبات وذلك عقب مباراة غزل المحلة التى انتهت بفوز الأهلى بهدفين دون رد أحرزهما الثنائي بيرسي تاو وبرونو سافيو.

من جانبه، يخضع حمدى فتحى لفحص طبى لتحديد موقفه من مباراة الاتحاد السكندرى بعد نزلة البرد التى تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وتسببت نزلة البرد في استبعاد اللاعب من حسابات كولر أمام غزل المحلة في مباراة الجولة الماضية بعد حصوله علي برنامج علاجي من قبل الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق. 

كشف مصدر مسئول داخل الجهاز الفنى للأهلى عن أن هناك اتجاها للعب بنفس التشكيل الذى خاص به الفريق مباراة غزل المحلة فى مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها يوم الإثنين المقبل فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع لمسابقة الدورى.

وأضاف المصدر أن الفريق ظهر بصورة جديدة للغاية خلال الشوط الأول  خاصة بيرسى تاو الذى قدم مردودا جيدا خلال تلك المباراة مع إمكانية إجراء بعض التعديلات خلال الشوط الثانى.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول بنادي الأهلي التقى نظيره الاتحاد السكندرى في  123 مباراة حقق خلالها الأهلى الفوز فى 88 مباراة مقابل 16 فوزا للاتحاد السكندري فيما تعادل الفريقان فى 24مباراة.