رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات اليوم السبت 10-12-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم السبت 10-12-2022 والقنوات الناقلة، يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة، التي تشهد إقامة مباريات بطولة كأس العالم 2022، في ظل توقف المباريات في الدوريات العربية والأوروبية في الفترة الحالية.

وتنطلق اليوم السبت، منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 والمُقامة حاليًا في قطر، وهي: مباراة منتخب فرنسا ضد إنجلترا، ومباراة منتخب المغرب ضد البرتغال.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

 

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

• مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

 - المغرب × البرتغال: في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "الثمامة"، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1 Max، وقناة beIN Sports HD 3 Max، بالإضافة إلى قناة Alkass EXTRA One HD

 

- إنجلترا × فرنسا: في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "البيت"، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1 Max، وقناة beIN Sports HD 3 Max، بالإضافة إلى قناة Alkass EXTRA One HD

 

 

المتأهلون لدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022

وتستكمل اليوم السبت، منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعدما تواصلت المفاجآت في النسخة الحالية، بخروج منتخبات ألمانيا من دور المجموعات، وإسبانيا من دور الـ16، بالإضافة إلى منتخبي البرازيل وهولندا اللذين ودّعا مونديال 2022 من دور ربع النهائي.

وجاءت الأندية المتأهلة لدور ربع النهائي من مونديال 2022، على النحو التالي: هولندا، الأرجنتين، فرنسا، إنجلترا، كرواتيا، البرازيل، المغرب، والبرتغال.

بينما خطف منتخبا كرواتيا والأرجنتين بطاقتا التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 حتى الآن.