رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التفاصيل الأخيرة فى اختيار المدير الفنى للمصرى البورسعيدى

المصرى
المصرى

أكد مصدر مسئول بنادي المصري أن اختيار المدير الفنى القادم يمثل اهتماما كبيرا لدى جماهير النادى والأمر مطروح حاليا على كامل أبوعلي رئيس النادى وهو صاحب القرار الذي يدرس الموضوع من كافة الجوانب.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة حاليا يضع الثقة الكاملة ودعمه الجهاز الفني الحالي بقيادة طارق سليمان لإثبات ذاته أمام الجميع كرجل أول قادر على تحمل تلك المسئولية الكبيرة أمام الجميع عقب الاستغناء عن الجهاز الفني السابق بقيادة ايهاب جلال.

وتابع المصدر أنه بالفعل يوجد ترشيح لأكثر من مدرب أجنبي لقيادة الفريق ولكن لم يتم الاستقرار على ذلك بسبب ارتفاع رواتبهم بجانب طلبهم الحصول على امتيازات عديدة وكذلك اشتراطهم خلال التعاقد بوجود أكثر من فرد داخل الجهاز الفني من اختيار المدرب وهو ما يمثل أعباء مالية كبيرة.

وإنه في حالة الاستقرار على التعاقد مع مدير فنى أجنبى أن يكون لديه مشروع كبير للمستقبل وكذلك بمقابل مادى معقول يستطيع النادى توفيره شهريا أو الاتفاق على استمرار الجهاز الفنى الحالي بقيادة طارق سليمان ومساعديه مجدى الشناوى ومحمود عبدالحكيم ومحمد عبدالمنصف مع التدعيم الكامل للجهاز المعاون.

وكان أحد المواقع البرتغالية قد أكدت إلى اقتراب جايمي باتشيكو إلى قيادة النادي المصري خلال الفترة القادمة وأنه من المنتظر أن يوقع باتشيكو العقد مع مسئولي النادي المصري غدا السبت وحسم كافة التفاصيل رسميا.

ويستعد فريق المصري حاليا لملاقاة فريق طلائع الجيش يوم الأحد القادم باستاد السويس الجديد والمؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري العام الممتاز.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط جمعها من 5 جولات.