رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسامة عرابى: كريم فؤاد مستواه تطور مع كولر.. والأهلى قادر على الفوز بكل الألقاب

كريم فؤاد
كريم فؤاد

أكد أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق، أن إقامة مباريات الدوري حاليًا أمر لا مفر منه، من أجل إنهاء بطولة الدوري المصري الممتاز مبكرًا، حتي لا يتكرر سيناريو المواسم الماضية.

وقال أسامة عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه من الضروري إنهاء الموسم الكروي مبكرًا، من أجل إعطاء اللاعبين الراحة المناسبة قبل الموسم المقبل، وإبعادهم عن الضغوط العصبية.

وتابع: من الطبيعي أن يبحث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، عن مصلحته وإيجاد أكبر عددًا من اللاعبين أصحاب المستويات العالية، وهذا هو المتبع في الأندية الكبري التي تنافس في بطولات كثيرة، ويتواجد منهم لاعبون في المنتخبات.

وأكمل: طاهر محمد طاهر لاعب جيد ومؤثر، والأهلي قادر مع الوقت علي تعويض أي لاعب، وهناك لاعبون كبار كانوا موجودين داخل النادي وتم تعويضهم.

وواصل: من الطبيعي أن ينافس الأهلي علي كل البطولات، مشيرًا إلي إنه قادر علي الفوز بكل الألقاب.

وأردف: كريم فؤاد أبرز العناصر التي ظهرت مع الأهلي خلال هذا الموسم مع مارسيل كولر.

واستطرد: شاهد كريم فؤاد مع إنبي واعلم أنه لاعب واعد جدًا، وخلال الموسم تطور مستواه في النواحي الهجومية، مشيرًا إلي أنه تألق مع كولر بشكل جيد.

وأشار: إلي أنه مع نهاية الموسم سيتم دراسة مستوي جميع اللاعبين والوقوف علي إعارة البعض أو الرحيل، مثلما حدث مع لاعبين آخرين الموسم الماضي مثل ميكيسوني وجيرالدو.

واختتم: يجب خلال الفترة الحالية التجديد لبعض اللاعبين التي سينتهي عقودهم من أجل المحافظة علي الاستقرار، وقرار إدارة الأهلي بتجديد عقود اللاعبين قمة الذكاء.