رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مودريتش: مواجهة البرازيل الأصعب فى مونديال 2022.. ونسعى لإيقاف فينيسيوس

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

تحدث النجم لوكا مودريتش، قائد ولاعب وسط منتخب كرواتيا، عن مباراة منتخب بلاده المرتقبة أمام البرازيل في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويستعد منتخب كرواتيا لخوض مواجهة قوية أمام نظيره المنتخب البرازيلي، غدًا الجمعة، على استاد "المدينة التعليمية"، في مدينة "الريان" القطرية، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب البرازيل وكرواتيا في دور ربع النهائي من مونديال 2022، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بقيادة الحكم الإنجليزي الدولي مايكل أوليفر.

 

لوكا مودريتش يتحدث عن مباراة كرواتيا والبرازيل في كأس العالم 2022

وقال مودريتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هذه المباراة ستكون الأصعب في مشوارنا بكأس العالم".

وأوضح: "البرازيل دائمًا مرشحة للتتويج بأي لقب، إنهم فريق قوي للغاية وخِصم لا يُستهان به في أرض الملعب".

وأكد: "إنها الأوفر حظًا للتتويج باللقب في النسخة الحالية أيضًا، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لمواصلة الانتصارات".

وتابع: "سنحافظ على أسلوبنا في تلك المباراة، لقد أثبتنا مدى قوتنا العقلية بعد مباراة اليابان، ركلات الجزاء منحتنا ثقة كبيرة".

وبسؤاله عن مواجهة زملائه في ريال مدريد مع البرازيل، قال مودريتش: "يمكننا أن نكون أصدقاء بعد المباراة، الجميع يقاتل من أجل بلده".

وعن فينيسيوس، أجاب النجم الكرواتي: "إنه لاعب رائع ومميز، وستكون مهمتنا صعبة لإيقافه غدًا، الجميع يعرف مدى إمكاناته".

وواصل: "إذا كان بإمكاني المساعدة لوقف خطورته، فسأقوم بذلك بالتأكيد، نحن جميعًا هنا للدفاع عن اسم بلدنا".

واختتم مودريتش تصريحاته الصحفية، قائلًا: "من الجيد أن أسمع فينيسيوس يمدحني، خاصة من لاعب قد تطور كثيرًا منذ انضمامه إلى ريال مدريد".

وحقق منتخب كرواتيا فوزًا واحدًا في 4 مباريات حتى الآن، وذلك خلال فوزه على كندا بنتيجة 4-1 في دور المجموعات، بينما تعادل سلبيًا مع المغرب وبلجيكا، ثم تغلّب على اليابان بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.