رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصير دونجا من المشاركة مع الزمالك أمام بيراميدز

عماد نبيل دونجا
عماد نبيل دونجا

رغم تأكيدات أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك، عقب مباراة الزمالك وطلائع الجيش، أمس، أن نبيل عماد “دونجا" تماثل للشفاء، وبات جاهزا للمشاركة في المباريات"، أكد مصدر مقرب من الجهاز الفني أن مباراة بيراميدز المقبلة لن تشهد عودة دونجا رغم أن الجهاز الطبي أكد انتهاء البرنامج العلاجي له.

وغاب دونجا عقب تعافيه من جراحة غضروف الركبة، حيث قام الزمالك بتأهيله داخل أحد مراكز بالدوحة.  

يذكر أن هناك شكوكا حول استمرار غياب عمر جابر لاعب وسط الزمالك بسبب إصابته بكدمة أعلى الركبة إضافة لشعوره بالإجهاد، في حين يغيب المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري لتجهيزه بعد عودته من إجازة عقب رجوعه من قطر، حيث كان ضمن قائمة نسور قرطاج بالمونديال.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد رفض منح اللاعبين راحة من التدريبات، بعد الفوز على طلائع الجيش في لقاء أمس بالدوري الممتاز.  

ويستأنف الأبيض تدريباته غدا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.  

وفاز فريق الزمالك على طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز رفع الأبيض رصيده إلى 11 نقطة.