رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف السبب الحقيقى وراء فسخ زكريا الوردى عقده مع الزمالك

زكريا الوردي
زكريا الوردي

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن أن السبب الرئيسي في فسخ عقد زكريا الوردي هو امتلاكه عرضا مغريا من الجزيرة الإماراتي للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشف عن أن زكريا الوردي طلب الرحيل خلال فترة الانتقالات المقبلة، خصوصًا أن هناك بندا يحق له فسخ التعاقد بعد دفع مليون دولار، وخروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة فيريرا في الوقت الحالي، حيث يتم الاعتماد على أشرف روقا وزميله محمد عبدالغني، حيث قرر التنازل عن مقدم عقده ليفسخ عقده بالتراضي مع القلعة البيضاء.

وفي جلسة جمعته مع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أكد رئيس القلعة البيضاء أنه يتمني له التوفيق فيما هو قادم في محطته المقبلة، والزمالك سعيد بالفترة اللي قضاها داخل النادي.

وتابع المستشار مرتضى منصور قائلا: "زكريا الوردي من أحرف اللاعبين المغاربة، وتنافس على ضمه ناديا الوداد المغربي والترجي التونسي، وتلقى عرضا فرنسيا، ولكنه رفض ذلك، وفضل الانتقال للزمالك.

وأوضح: زكريا الوردي يجيد اللعب في مركز 6، وعندما طلب منه الجهاز الفني اللعب في مركز 8 شارك ولم يعترض".

وأشار إلى أن بعض الجماهير وبعض الصفحات المأجورة حملت زكريا الوردي مسؤولية خسارة مباراة السوبر المحلي، وهو لاعب "عنده دم" وطلب الرحيل.

من جانبه تقدم زكريا الوردي بالشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس النادي ولأمير مرتضى المشرف العام على الكرة وتمنى للنادي التوفيق في الفترة المقبلة.

وقال اللاعب: "قدر الله وما شاء فعل ولم يقدر لي الاستمرار مع الفريق وأتمنى التوفيق للقلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وأصبح الوردي حرا ومن حقه الانتقال لأي ناد في يناير وتمت تسوية كافة الأمور المالية بين الطرفين.

 

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة بيراميدز دون راحة

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات، غدا الخميس، بعد الفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم بالدوري الممتاز.  

ويستأنف الأبيض تدريباته، غدا، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.  


وفاز فريق الزمالك على طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز رفع الأبيض رصيده إلى 11 نقطة.