رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو السيسى بديلًا لروقا فى مباراة بيراميدز والزمالك

عمرو السيسي
عمرو السيسي

كشف مصدر مطلع بالزمالك عن أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم سيعتمد علي الثنائي محمد عبدالغني وعمرو السيسي في وسط الملعب بدلا من محمد روقا الذي تعرض للإيقاف، بعدما حصل على 3 بطاقات صفراء.

وحصل روقا على 3 بطاقات صفراء أمام إنبي والمصري البورسعيدي وطلائع الجيش، وبالتالي اللاعب يغيب عن مباراة بيراميدز يوم الأحد المقبل.

وفاز الزمالك على نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري المصري، مساء أمس الأول، وبهذا الفوز يحتل الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 11 نقطة جمعها في 5 مباريات، وفي المقابل يحتل فريق طلائع الجيش المرتبة 13 في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، حصدها في 5 مباريات أيضا.

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة بيراميدز دون راحة 


‎رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات، اليوم الخميس، بعد الفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم بالدوري الممتاز.  
ويستأنف الأبيض تدريباته اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.  
وفاز فريق الزمالك على طلائع الجيش برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهذا الفوز رفع الأبيض رصيده إلى 11 نقطة.