رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كروس يكشف خطة ريال مدريد قبل استئناف الدورى الإسبانى

توني كروس
توني كروس

أكد الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، استعداد فريقه لخوض ثلاث وديات، قبل استئناف نشاط بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويتوقف حاليًا نشاط الدوريات الأوروبية، نظرًا لاستمرار منافسات بطولة كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

 

توني كروس: ريال مدريد سيخوض 3 وديات قبل استئناف الليجا

وقال كروس، خلال مشاركته مع شقيقه على "بودكاست": "نستعد بقوة قبل استئناف نشاط الدوري الإسباني من جديد".

وأضاف: "ريال مدريد سيخوض 3 لقاءات ودية ضد فريق الكاستيا، ليجانيس، وخيتافي، استعدادًا لخوض باقي مباريات الموسم الحالي".

 

من جانبها، أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية، بأن ريال مدريد سيواجه فريق الرديف، وسيشهد اللقاء مشاركة اللاعبين الذين بدأوا التدريبات منذ الأول من ديسمبر الجاري.

وأوضحت الصحيفة، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، يريد تعزيز صفوفه ببعض العناصر من الكاستيا، حيث ستكون مباراة خليط بين الفريق الأول والرديف.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يتم استئناف نشاط بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022/ 2023، يوم 30 ديسمبر الجاري.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره بلد الوليد، يوم 30 ديسمبر الجاري، في العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط.

 

توني كروس يوّدع كأس العالم 2022 مع منتخب ألمانيا

يذكر أن توني كروس ودّع منافسات بطولة كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وخرج منتخب ألمانيا من مونديال 2022، من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة الخامسة، خلف اليابان وإسبانيا.