رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

قبل مواجهة دور الثمانية.. الكرة الشاملة تتفوق على الأرجنتين تاريخيًا

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

زادت حدة المنافسة بين منتخبى هولندا والأرجنتين، قبل موقعة الغد التى تجمع بين المنتخبين فى الدور ربع النهائى من بطولة كأس العالم التى تستضيفها قطر حاليًا، الأمر الذى انعكس على رغبات الجماهير بين راغبة فى انتصار للأرجنتين من أجل عيون ليونيل ميسى فى آخر فرصة أمامه لاعتلاء منصة التتويج ومعانقة كأس العالم، وما بين محبى الكرة الشاملة التى تقدمها هولندا، متمنين بوصول أصدقاء فان دايك إلى المربع الذهبى على أقل تقدير.

وبعيدًا عن الأمنيات والطموحات، تفوق منتخب هولندا في المواجهات التاريخية على حساب الأرجنتين قبل المباراة المرتقبة بينهما، والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد الجمعة على ملعب "لوسيل" في ثاني مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

والتقى منتخب هولندا مع الأرجنتين في 9 مباريات استطاع منتخب الطواحين الفوز في 4 مباريات، وفازت الأرجنتين في 3 مباريات وانتهت مباراتين بالتعادل.

وخلال بطولات كأس العالم عبر التاريخ، تواجه المنتخبان في 5 مباريات نجح كل منتخب في الفوز بمباراتين وحسم التعادل مباراة بينهم.

ونجح منتخب هولندا في تسجيل 9 أهداف خلال مبارياتهما في كأس العالم مقابل 8 للأرجنتين ويعتلي النجم الأسطوري يوهان كرويف قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع هدفين بالتساوي مع ماريو كيمبس مهاجم الأرجنتين.

مواعيد مباريات دور الثمانية بطولة كأس العالم بقطر 2022

وتقام مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم على مدار يومى الجمعة والسبت بواقع مباراتين يوميًا.

الجمعة 9-12-2022

البرازيل - كرواتيا   الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة 

هولندا – الأرجنتين   الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة 

السبت 10-12-2022

المغرب – البرتغال   الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة 

إنجلترا – فرنسا   الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة