رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يتحدى سموحة فى مباراة مواصلة الانتصارات بالدورى

سموحة فاز في آخر
سموحة فاز في آخر مبارياته على الإسماعيلي

يحل أسوان ضيفًا على فريق سموحة في الثالثة إلا ربعا عصر اليوم باستاد الإسكندرية في ختام الأسبوع السادس للدوري المصري الممتاز.

الفريقان يخوضان المباراة بمعنويات عالية بعد نجح كل منهما في تحقيق فوزه الأول في الجولة الماضية، حيث فاز سموحة على الإسماعيلي وفاز أسوان على فاركو.

سموحة بقيادة طارق العشري يحتل المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط من الفوز على الإسماعيلي بهدف والتعادل مع البنك الأهلي 1-1 ومع حرس الحدود دون أهداف والهزيمة أمام الزمالك بهدفين وله مباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع مع المقاولون وسجل الفريق هدفين فقط ودخل مرماه ثلاثة أهداف وطالب طارق العشري لاعبيه بالفوز حتى يحتل الفريق المركز الذي يليق به في جدول الدوري.

طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: الهانى سليمان وعمر صلاح وخالد عبدالفتاح ومحمد باسم رشيد وأحمد عبدالحكم واليا سيلا وصديق أوجولا ومحمد نادي وشريف رضا وأحمد مصطفى ومحمد عصام ومحمود حليمو وأحمد جمال وأحمد شوشة وبنجامين بواتينج وأحمد عبد الرسول وحسين فيصل وممدوح عبد ربه ودوكو دودو ومحمد سعيد مكرونة وأبوبكر محمد والصباحى عماد.

في المقابل يحتل أسوان بقيادة أيمن الرمادي المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط من الفوز على فاركو بهدف والهزيمة أمام الاتحاد والأهلي وغزل المحلة بنتيجة واحدة 1- صفر وأمام فيوتشر 1-2 وسجل الفريق هدفين ودخل مرماه خمسة أهداف ويسعى للعودة بنتيجة إيجابية لمواصلة حصد النقاط.

يدير المباراة حمادة القلاوي ويساعده صالح محمد ومحمد مجدي ومعهم أحمد ناجي حكما رابعا ومحمد نهاد محجوب حكم فيديو ومحمد عزازي مساعد حكم فيديو.