رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يسعى لمواصلة انتصاراته فى الدورى على حساب حرس الحدود

إنبي فاز في آخر مبارياته
إنبي فاز في آخر مبارياته على البنك الأهلي

يسعى إنبي لتحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يستضيف فريق حرس الحدود في الثالثة إلا ربعًا عصر اليوم بملعب بتروسبورت في الأسبوع السادس للدوري الممتاز.

إنبي بقيادة أحمد كشري يحتل المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط من الفوز على البنك الأهلي 3-2 والتعادل مع بيراميدز والزمالك بنتيجة واحدة 1-1 والهزيمة أمام طلائع الجيش 1-2 والمصري بهدفين نظيفين وسجل 6 أهداف ودخل مرماه 8 أهداف ويخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزه الأول في الجولة الماضية على البنك الأهلي ويسعى لمواصلة انتصاراته والتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري.

أحمد كشري ركز خلال التدريبات على تطوير الأداء الهجومي للفريق ومعالجة الأخطاء الدفاعية التي حدثت في مباراة البنك الأهلي وطالب لاعبيه بالفوز للحصول على دفعة معنوية في المباريات المقبلة وحذرهم من الاستهانة بوجود حس الحدود في المركز الأخير، وأكد لهم أنه سيقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية.

في المقابل يحتل حرس الحدود بقيادة أحمد أيوب المركز برصيد نقطة واحدة من التعادل مع سموحة دون أهداف والهزيمة أمام فيوتشر بهدفين نظيفين وفاركو وبيراميدز بنتيجة واحدة صفر – 1 وله مباراة مؤجلة مع سيراميكا كليوباترا من الأسبوع الرابع وهو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يسجل أى هدف ودخل مرماه 4 أهداف وحتى الآن لم يجد الجهاز الفني حلا لمشكلة العقم التهديفي لأنه دون تسجيل الأهداف لن يستطيع الفريق تحقيق الانتصارات لذلك كان التركيز خلال التدريبات على وجود حلول لهذه المشكلة وحتى الآن لم يستفد الفريق من لاعبيه الأجانب نظرا لصغر سنهم، إضافة للمستوى السيئ الذي ظهر به عمر بسام رأس الحربة.

يدير المباراة محمود ناصف ويساعده عمران فريج ومحمود دين ومعهم إبراهيم محجوب حكما رابعا ومصطفى عثمان حكم فيديو وشهاب راشد مساعد حكم فيديو.