رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راموس يعلّق على هزيمة إسبانيا أمام المغرب وتوديع مونديال 2022

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

وجه النجم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، رسالة إلى منتخب بلاده بعد توديع بطولة كأس العالم 2022، المُقامة حاليًا في قطر.

وكان منتخب إسبانيا قد ودّع بطولة كأس العالم 2022 من دور الـ16، على يد المغرب بعد الهزيمة بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

 

راموس يوجه رسالة لمنتخب إسبانيا بعد توديع كأس العالم 2022

ونشر راموس صورة له بقميص منتخب إسبانيا، عبر حسابه على "انستجرام"، معلقًا عليها: "اليوم أكثر من أي وقت مضى، فخور بعلمنا، فخور ببلدنا، فخور بلاعبينا".

وأضاف: "إسبانيا لا يخسر، إسبانيا يتعلم دائمًا، إسبانيا يسقط، يتعثر، لكنه ينهض ويستمر".

واختتم راموس رسالته، قائلًا: "سنعود وسنعود أقوى، تحيا إسبانيا!".

وفشل منتخب إسبانيا في تسجيل أي ركلة جزاء أمام ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، حيث انتهت النتيجة 3-0.

 

 

موعد مباراة منتخب المغرب المقبلة في كأس العالم 2022

ويستعد منتخب المغرب لخوض مواجهة نارية أخرى مع منتخب البرتغال، الذي صعد لدور الثمانية على حساب سويسرا.

وستُقام مباراة منتخب المغرب والبرتغال، يوم السبت المقبل، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

المتأهلون لدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022

وتأهلت 8 منتخبات إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، في وسط عدد من المفاجآت التي شهدتها النسخة الحالية، بخروج منتخب إسبانيا من دور الـ16 أمام المغرب.

وجاءت الأندية المتأهلة لدور ربع النهائي من مونديال 2022، على النحو التالي: هولندا، الأرجنتين، فرنسا، إنجلترا، كرواتيا، البرازيل، المغرب، والبرتغال.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.