رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى: مباراة المحلة صعبة وأى مقصر عقابه الجلوس على الدكة

كولر مع لاعبي الأهلي
كولر مع لاعبي الأهلي

عقد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى  للفريق الأول بنادي الأهلى، اجتماعا مع لاعبى الفريق قبل ساعات من مواجهة غزل المحلة اليوم ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري.

 أبدى المدير الفني خلال الجلسة  تحفظه على الأداء  في مباراتي المقاولون العرب بالكأس وطلائع الجيش في الدوري.

وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد أنه لا يدرى سببا وراء الأداء غير المقنع فى المباريات الأخيرة لا سيما أن هناك البعض ممن يشكو من عدم حصوله على فرصة للمشاركة فى المباريات، وعند حصوله على الفرصة لا نجد المردود المناسب.

وأشارالمصدر إلى أن  المدير الفني شدد خلال حديثه على أن أى لاعب يشارك فى المباريات يعود بشكل أساسى إلى الجهد الذى يبذله فى التدريبات ولن يشارك لاعب إلا بمجهوده حتى لو اضطره الأمر إلى تغيير الـ11 لاعبا.

وقال كولر إن البعض يفرط فى حق نفسه وفى حق الفريق، وهو أمر لا يسمح بحدوثه ولا بد أن يكون الجميع على مستوى المسئولية خاصة أن الفريق مقبل على مباريات غاية فى الصعوبة.

وشدد المدير الفنى على أنه لن يقبل بأى تهاون أو استهتار من أى لاعب، خاصة أن الفترة القادمة لا تحتمل فقدان نقطة واحدة.

ومن المقررأن يشهد تشكيل الأهلي أمام المحلة عودة كل من محمد عبدالمنعم لخط الدفاع ويعود أيضا على معلول للجبهة اليسرى بعد انتظامه فى التدريبات خلال الأيام القليلة الماضية عقب عودته من تونس.

ويتجه المدير الفنى نحو الاعتماد على كريم فؤاد وشادى حسين فى الخط الأمامى خلال مباراة المحلة بعد غياب طاهر محمد طاهر للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.