رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يسعى للانفراد بصدارة الدورى فى مواجهة قوية أمام المحلة

الأهلي ومحلة
الأهلي ومحلة

يحل الفريق الأول بنادي الأهلي فى الخامسة من مساء اليوم، ضيفًا ثقيلًا على غزل المحلة اليوم الأربعاء علي ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة السادسة لمنافسات موسم 2022-23 من الدوري المصري.  

 

يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة وعينه على نقاط المباراة كاملة لمواصلة حصد النقاط والانفراد بصدارة ترتيب الدوري حيث يحتل المركز الأول برصيد 12 نقاط بعدما لعب 4 مباريات فاز بها جميعًا وسجل 8 أهداف وتلقت شباكه هدفين.  

 

أما غزل المحلة بقيادة بابافاسيليو الذي تراجع عن الرحيل يأمل فى مواصلة تحقيق النتائج الجيدة والحصول على دفعة معنوية من مواجهة الأهلى ولو على الأقل الخروج بنقطة التعادل للحفاظ على آماله بالاحتفاظ بالمركز الثانى بجدول المسابقة بعد الفوز على الاتحاد السكندري في الجولة الأخيرة ليصل إلى النقطة العاشرة خلف الأهلي المتصدر.  

 

وعقد السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الأهلى، اجتماعا مع لاعبى الفريق أبدى خلاله تحفظه على الأداء  في مباراتي المقاولون العرب بالكأس وطلائع الجيش في الدوري.   

 

ومن المقرر أن يشهد تشكيل الأهلي أمام المحلة عودة كل من محمد عبدالمنعم لخط الدفاع، ويعود أيضا على معلول للجبهة اليسرى بعد انتظامه فى التدريبات خلال الأيام القليلة الماضية عقب عودته من تونس.