رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: منتخب المغرب لم يفكر فى اللعب هجوميًا.. وحقق المطلوب

المغرب وإسبانيا
المغرب وإسبانيا

قال الناقد الرياضي أمير عبدالحليم، إن منتخب المغرب لم يفكر في اللعب هجوميًا بقدر التفكير في رفع الضغط من عليه، في ظل الاستحواذ المستمر لمنتخب إسبانيا، خلال المباراة.

وأضاف أمير عبدالحليم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن منتخب إسبانيا استحوذ على الكرة ونجح في تمرير أكبر عدد من التمريرات، موضحًا أن المنتخب المغربي وجد صعوبة في الوصول لمرمى أوناي سيمون.

وأشار إلى أن منتخب المغرب واجه إسبانيا "المنتخب اللي مهكر اللعبة"، بشكل مميز للغاية، رغم تميز الماتدور باللعب بالضغط العالي، مشددًا على أن منتخب المغرب حقق المطلوب من المباراة وتأهل لدور الثمانية في كأس العالم 2022.

وأوضح أن منتخب المغرب عانى من الهبوط بدنيًا، لذلك من المتوقع أن يخضع لبرنامج تأهيلي وبدني، وهو ما يفرض عليه اللعب بنفس طريقة لعبه في المباريات المقبلة.

حقق المنتخب المغربي الفوز علي نظيره إسبانيا، بركلات الترجيح بنتيجة 3-0، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في دور الـ16 في كأس العالم بقطر 2022، ويلتقي المنتخب المغربي نظيره منتخب البرتغال في دور ربع النهائي، يوم السبت المقبل.