رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أنور شلوفة: تامر النحاس طلب عمولة للتعاقد مع إيهاب جلال

تامر النحاس
تامر النحاس

كشف أنور شلوفة، وكيل لاعبين، عن تفاصيل تعاقده مع لاعبين مميزين لتدعيم صفوف نادي المصري البورسعيدي، وحقيقة وجود خلاف بينه وبين تامر النحاس، وكيل اللاعبين، وعلاقة كامل أبوعلي، رئيس المصري البورسعيدي، بهذا الخلاف.

وقال أنور شلوفة، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن مهام عمله تتمثل في ترشيح اللاعبين، لافتًا إلى قيامه بترشيح محمد دبش بالتنسيق مع تامر النحاس، ويعمل بناءً على الثقة الموجودة بينه وبين كامل أبوعلي.

وكشف عن تفاصيل مغالطات تحدث عنها تامر النحاس، منها أنه كان يُصدّر للاعبين الذين يتم التعاقد معهم بأن التعاقدات تتم لاحتياجات إيهاب جلال وليس النادي، مؤكدًا أن النحاس طلب بشكل مباشر الحصول على عمولة مقابل التعاقد مع إيهاب جلال، وهو أمر تم رفضه من جانب إدارة المصري، مضيفًا: "يُمكنّه تكذيبي في هذا الكلام".

ولفت إلى أنه كوكيل للمدرب فليس له الحق في طلب عمولة، إنما من حقه أخذ عمولة من إيهاب جلال وليس من النادي، مضيفًا: قعد معايا أكتر من مرة بحجة وجود لاعبين، وعرض عليا أكتر من 7 لاعبين دون المستوى بحجة إن إيهاب جلال كان محتاجهم.

وأشار إلى أنه تعاقد مع لاعبين جيدين للمصري منهم مروان حمدي وحسين السيد وعمرو سعداوي، وذلك بمعرفة إيهاب جلال، باستثناء اللاعبين دغموم وغيره الذين تم استقدامهم للمصري قبل وجود إيهاب جلال، مؤكدًا أنه لا خلاف في الكرة فاللاعب الجيد معروف أنه جيد.