رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق مصطفى: اختيار الاتحاد المغربى وليد الركراكى أكثر من رائع

طارق مصطفي
طارق مصطفي

أكد طارق مصطفي، المدير الفني لفريق أوليمبيك أسفي المغربي، أن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، نجح في قيادة أسود الأطلس رغم توليه المسئولية قبل فترة وجيزة قبل انطلاق كأس العالم 2022.

وقال طارق مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إنه سعيد بالإنجاز الذي حققه المنتخب المغربي والمدرب الركراكي، وكذلك ما حققه الاتحاد المغربي لكرة القدم، مشيرا إلي أن نادي أوليمبيك آسفي في حالة سعادة كبيرة بالإنجاز الذي تحقق أمام منتخب إسبانيا.

وتابع: الجمهور المغربي لديه طموح دائما بالمكسب أيا كان المنافس بسبب الروح القتالية التي تميز الجيل الحالي، مشيرا إلي أن هو ما كان مع منتخب مصر في وجود حسن شحاتة، كانت هناك روح وعزيمة في منتخب الساجدين.

وأكمل: اختيار الاتحاد المغربي وليد الراكراكي أكثر من رائع بعد تحقيقه إنجازات مع الوداد المغربي وسبق له العمل في قطر، وقبلها قاد الفتح الرباطي.

وواصل: وليد الراكراكي لديه فكر وأسلوب ولا بد من تحيته علي الأسلوب الذي يخوض به جميع المباريات فقد واجه منتخبات مصنفة واستطاع تحقيق الانتصارات.

وأشار إلي أن الروح العالية ظهرت مع الركراكي علي خلاف ما كان يحدث مع خليلوزيتش، اللاعبون قدموا مستوي أفضل في المباريات التحضيرية قبل المونديال.

حقق المنتخب المغربي الفوز علي نظيره إسبانيا، بركلات الترجيح بنتيجة 3-0، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في دور الـ16 في كأس العالم بقطر 2022، ويلتقي المنتخب المغربي نظيره منتخب البرتغال في دور ربع النهائي، يوم السبت المقبل.