رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المغرب السابق: هدفنا التتويج بكأس العالم.. ووليد الركراكى أصبح مُلهمًا لجميع المغاربة والعرب

وليد الراكراكي
وليد الراكراكي

قال حسن مؤمن، مدرب منتخب المغرب السابق، إن تأهل أسود الأطلس إلى دور الثمانية بكأس العالم 2022، فرحة لكل العرب وليس للشعب المغربي فقط، موضحًا أن الطموحات مرتفعة من أجل الوصول لأعلى نقطة.

وأضاف حسن مؤمن، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن منتخب المغرب لديه طموح كبير، وهو التتويج بكأس العالم، وإذا لم يفز به في النسخة الحالية سيكون خطوة نحو التتويج به في المستقبل.

وتابع: ماذا ينقص المنتخب العربي أو الإفريقي أن يحلم بالتتويج بكاس العالم؟.. المنتخب المغربي التزم في جميع خطوطه، وهو ما كلل مجهوده بالفوز، بينما صبر المغاربة في المباراة وتفوق على الإسبان.

وأشار إلي أن وليد الركراكي أصبح مُلهما لجميع المغاربة والعرب، وليس للاعبيه فقط، ويمتلك طموحات كبيرة، وهو ما أكده في تصريحاته، بأن المغرب ما زال أمامه الكثير ليقدمه في البطولة، ولن يكتفى عند هذا القدر بما قدمه.

حقق المنتخب المغربي الفوز علي نظيره إسبانيا، بركلات الترجيح بنتيجة 3-0، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي في دور الـ16 في كأس العالم بقطر 2022، ويلتقي المنتخب المغربي نظيره منتخب البرتغال في دور ربع النهائي، يوم السبت المقبل.