رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود عاشور ومحمد عادل يشاركان فى بطولة إفريقيا للمحليين بالجزائر

محمد عادل
محمد عادل

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم محمد عادل ومحمود عاشور، لإدارة مبارايات بطولة إفريقيا للمحليين والتى ستقام فى دولة الجزائر فى الفترة من 13 يناير وحتى 24 فبراير القادم.

 

كان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد تلقى إخطارا من الاتحاد الإفريقي بدعوة الحكم محمد عادل ومحمود عاشور لإدارة مبارايات بطولة إفريقيا للمحليين بالجزائر.

اتحاد الكرة يوقع عقدًا مع شركة ألمانية لتوريد ملابس المنتخب حتى 2026


 

وقع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عقدا جديدا مع الشركة الألمانية المسئولة عن توريد ملابس المنتخبات الوطنية «بوما».

ويمتد التعاقد الجديد مع شركة الملابس الرياضية الألمانية لمدة 4 سنوات، بداية من مطلع عام 2023 وحتى نهاية عام 2026، علما بأن التعاقد الحالي لاتحاد الكرة مع الشركة ينتهي في نهاية ديسمبر المقبل.

وستكون الشركة الألمانية مسئولة عن توريد ملابس لكافة المنتخبات الوطنية طوال فترة التعاقد بجانب ملابس للحكام، ويحصل اتحاد الكرة على مقابل مالي سنوي من الشركة نظير حقوق رعاية ملابس المنتخبات، إضافة لحوافز مالية يحق لاتحاد الكرة الحصول عليها حال حقق المنتخب لقب كأس أمم إفريقيا أو تأهل إلى نهائيات كأس العالم.

وارتدى لاعبو منتخب مصر، القمصان الجديدة، بداية من المباراتين الوديتين أمام كل من النيجر وليبيريا، واللتين أقيمتا في سبتمبر الماضي.

من ناحية أخرى، تجتمع لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار محمد عبده صالح، يوم غدٍ الخميس لبحث الشكوى المقدمة من لجنة الحكام، ضد تاكيس جونياس، مدرب بيراميدز، بعد أن قام بالهجوم على الحكام بعد إحدى مباريات فريقه في الدوري.