رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أليسون بيكر: مواجهة هجومنا تثير قلق الخصوم ولست قلقًا لتلقى أول هدف

بيكر
بيكر

يرى أليسون بيكر، حارس مرمى منتخب البرازيل، أن مواجهة هجوم منتخب بلاده صعبة للخصوم في كأس العالم، مشيرًا إلى أن مواجهتهم تثير قلق الخصوم.

البرازيل حقق فوزًا عريضًا على كوريا الجنوبية في مباراة دور الـ16 للمونديال بأربعة أهداف مقابل هدف، وتأهل للدور ربع النهائي لمواجهة كرواتيا.

وقال أليسون بيكر في تصريحات عقب مباراة كوريا الجنوبية: "نقول دائمًا إنه عندما يواجه خصومان فينسيوس جونيور ورافينيا وريتشارلسون، ثم بعد الدقيقة 70 يشارك أنتوني ومارتينيلي يجب أن يتساءلوا ماذا سيفعلون أمامهم".


وأضاف: "لدينا العديد من اللاعبين العباقرة ولديهم جودة جيدة في الفريق وعلى دكة البدلاء".


ويلتقي منتخب البرازيل نظيره كرواتيا، يوم الجمعة المقبل في الخامسة عصرًا على استاد المدينة التعليمية.


واستطرد: "اللاعبون الذين يشاركون من على دكة البدلاء يصنعون الفارق".

وأكمل: "نحن أقوياء ونعرف أنه علينا أن نكون أقوياء في الدفاع، ونفعل ذلك ولدينا دفاع صلب، ولكننا نتلقى الأهداف بسبب جودة هجوم الخصوم".


منتخب البرازيل تلقى هدفين فقط في بطولة كأس العالم حتى الآن، الأول كان في مباراة الكاميرون بالجولة الأخيرة من دور المجموعات، وتلقاه إديرسون موراليس، وتلقى أليسون أول هدف في مرماه بمباراة أمس.

وبسؤاله عن تلقيه أول هدف أجاب: "تلقي أول هدف في كأس العالم لم يقلقني لأننا نجحنا في المهمة والتأهل لربع النهائي".


وأصبح نيمار ثالث برازيلي يسجل في 3 نسخ مختلفة لكأس العالم بعد رونالدو الظاهرة والأسطورة بيليه.

وعقب نهاية مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في دور الـ16 لبطولة كأس العالم 2022 بقطر، أتى نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، بشعار وُضع عليه اسم بيليه وصورته، ووقف خلفه لاعبو منتخب البرازيل ملتقطين الصور التذكارية، في رسالة دعم للأسطورة البرازيلية في مرضه.