رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصطفى فهمى: ليرحل من يرحل عن الأهلى ويبقى الكيان.. وأتمنى التوفيق لكولر

مصطفي مراد فهمي
مصطفي مراد فهمي

قال مصطفى مراد فهمي، مدير إدارة المسابقات السابق بالاتحاد الدولي “فيفا”: أشجع فرنسا في مواجهة إنجلترا للمونديال، والبرازيل هو المرشح الأوفر حظا لنيل اللقب، والقرعة خدمته حتى الدور نصف النهائي.

وأضاف مصطفي فهمي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة “صدي البلد”: لن يتذكر أحد أي مباراة بتفاصيلها بعد ساعتين من نهايتها، شاهدنا 48 مباراة، لم أر لقاء جذب انتباهي، لم نر مباراة مثل الكاميرون وإنجلترا.

وتابع: لو كان لدى غانا خبرة تاريخية كان يستطيع الفوز على أوروجواي والتأهل لدور ثمن النهائي، مشيرا إلي إن كأس العالم القادم بـ48 منتخبا، سيجعل هناك فرق تشارك لمجرد السفر، وتشارك مباراتين وتغادر بعدها.

وأشار إلي أن هناك مواجهات ستكون خالدة في الذاكرة بتاريخ المونديال، والمفاجآت تقل بالأدوار الإقصائية لأنها معتمدة على الخبرة والتاريخ.

وأكمل: أتابع الأهلي وأتمنى التوفيق لمارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، والتوفيق للمجموعة الحالية في شركة الكرة الجديدة، ويرحل من رحل عن الأهلي، ويبقى الكيان.

ورفض مصطفى فهمي الحديث عن أسباب رحيله عن الأهلي، مؤكدا أنه يتمنى التوفيق دائما للقلعة الحمراء وجماهيرها، مشددا: أشخاص يذهبون وأشخاص يأتون، نتمنى لكل من يتواجد في الأهلي التوفيق.

واختتم: أتمنى أن يعود جمهور الأهلي للمدرجات ويملأها، يقولون الجمهور عاد ولكن لا أرى ذلك خلال المباريات، لا أعلم السبب، من الوارد أن يكون نظري ضعيفا.