رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شركة تسويق تعرض مدافعًا على الزمالك فى يناير

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

عرضت إحدى شركات التسويق علي مسئولي الزمالك  فى التعاقد مع حمدان ناصر، مدافع شباب الأهلي الإماراتي، لتدعيم دفاعات الفريق في يناير.

ويلعب حمدان ناصر حاليا بنادى البطائح بنظام الإعارة لمدة عام، قادمًا من شباب الأهلي، بعد أن لعب الموسم الماضي معارًا لنادي خورفكان.

وإجمالًا لعب ناصر 96 مباراة مع جميع الأندية تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف، غير أنه ساهم في العديد من الانتصارات بفضل قوته الدفاعية وقدرته على افتكاك الكرة من المنافسين.

يذكر أن اللاعبين أدوا تقسيمة قوية خلال التدريبات الجماعية للأبيض الإثنين التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت التقسيمة ظهور جيد للرباعي أحمد مصطفى "زيزو" وإمام عاشور وسامسون أكينولا وسيد عبدالله "نيمار"، وركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على بعض الجوانب الفنية والخططية خلال التقسيمة.

وتلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من رابطة الأندية المحترفة يفيد بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم المقبلة أمام طلائع الجيش على ملعب الكلية الحربية بدلا من استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وكان من المقرر أن تقام المباراة باستاد الجيش ببرج العرب قبل أن يتم نقلها خلال الساعات القليلة الماضية رسميا إلى ملعب الكلية الحربية بالقاهرة.

ويحل الزمالك ضيفا على نظيره طلائع الجيش يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.