رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماركا: «رونالدو» سينضم للنصر السعودى مقابل 200 مليون يورو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن إدارة نادي النصر السعودي حسمت كافة التفاصيل الخاصة بتعاقدها مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية في صفقة انتقال حر.
وذكرت صحيفة «ماركا» أن كريستيانو رونالدو سينضم لصفوف النصر اعتبارًا من الأول من يناير المقبل، بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف الموسم. 
وكان النصر السعودي قد دخل في مفاوضات جادة مع النجم البرتغالي الذي أنهى علاقته بناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل يومين من بدء مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.
وأشارت الصحيفة إلى أن عقد رونالدو (الذي تبلغ قيمته أقل بقليل من مائة مليون يورو) محاط بحوافز اقتصادية عبر الإعلانات، مما سيضع النجم البرتغالي كأعلى رياضي أجرًا في العالم، مضيفة أن القيمة الإجمالية لعقد رونالدو مع «العالمي» يقترب من 200 مليون يورو في الموسم الواحد.
وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن كريستيانو رونالدو، سيخوض مغامرة جديدة ذات طابع اقتصادي، لينقل للخارج صورة للسعودية، التي تسعى كل يوم إلى أن يكون له دور أكبر في عالم الرياضة، مشيرةً إلى أن وصول النجم السابق لريال مدريد، إلى النصر، بات مسألة وقت.
وكان مانشستر يونايتد قد أنهى علاقته التعاقدية مع كريستيانو رونالدو، خاصة بعد تصريحات الأخير تجاه النادي والمدير الفني للفريق إريك تين هاج.
ومنذ انضمامه إلى صفوف «الشياطين الحمر» في صيف عام 2021 شارك رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا مع مانشستر يونايتد، في 54 مباراة، سجل خلالها 27 هدفًا.