رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 5-12-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 5-12-2022 والقنوات الناقلة، يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة، التي تشهد إقامة مباريات بطولة كأس العالم 2022، في ظل توقف المباريات في الدوريات العربية والأوروبية في الفترة الحالية.

وتنطلق اليوم الإثنين، منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022 والمُقامة حاليًا في قطر، وهي: مباراة منتخب اليابان ضد كرواتيا، ومباراة منتخب البرازيل ضد كوريا الجنوبية.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

 

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

• مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

 - اليابان × كرواتيا: في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "الجنوب"، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max وقناة Alkass EXTRA One HD

 

- البرازيل × كوريا الجنوبية: في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "974"، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 3 Max، beIN Sports HD 5 Max وقناة Alkass EXTRA One HD

 

 

المتأهلون لدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022

وكان قد تأهل 16 منتخبًا إلى منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، في وسط عدد من المفاجآت التي شهدتها النسخة الحالية، بخروج منتخبي ألمانيا وأوروجواي من دور المجموعات.

الأندية المتأهلة لدور 16 من مونديال 2022 

- المجموعة الأولى: هولندا والسنغال

- المجموعة الثانية: إنجلترا وأمريكا

- المجموعة الثالثة: الأرجنتين وبولندا

- المجموعة الرابعة: فرنسا وأستراليا

- المجموعة الخامسة: إسبانيا واليابان

- المجموعة السادسة: المغرب وكرواتيا

- المجموعة السابعة: البرازيل وسويسرا

- المجموعة الثامنة: البرتغال وكوريا الجنوبية