رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة غزل المحلة

مران الأهلي
مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته  ظهر اليوم الإثنين استعدادا لمباراة غزل المحلة، المقرر لها الخامسة مساء بعد غد الأربعاء فى الجولة السادسة لمباريات الدورى.

وكان الفريق قد حصل على راحة أمس الأحد  بقرار من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، عقب الفوز على طلائع الجيش 2-1 فى الجولة الخامسة للبطولة.

ومن المقرر أن يعقد مارسيل كولر، المدير الفنى، جلسة مع اللاعبين قبل بداية التدريبات للحديث عن أهمية مباراة غزل المحلة، والحصول على الثلاث نقاط  للاستمرار فى صدارة المسابقة.

وحصل مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الأهلى، على عدة تسجيلات لمباريات غزل المحلة استعدادا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين الأربعاء المقبل فى الأسبوع الساس لمسابقة الدورى.

يسعى كولر إلى دراسة المنافس جيدا، والتعرف على نقاط القوة والضعف بين صفوفه فى ظل المستويات الجديه التى يقدمها فى البطولة واحتلال المركز الثانى فى جدول المسابقة برصيد 10 نقاط.

وكان  الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ‏استاد الأهلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، ورفع الأهلي رصيده إلى 12 نقطة من الفوز في أربع مباريات ويتصدر جدول ترتيب المسابقة.‏