رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى الأسبق: المغرب توليفة من نجوم أوروبا.. والركراكى يسيطر على غرفة الملابس بشكل جيد

وليد الراكراكي
وليد الراكراكي

قال حسن مصطفى، نجم الأهلي الأسبق، إن منتخب المغرب الذي يقوده وليد الركراكي مميز للغاية في مشاركته بكأس العالم في قطر 2022، حيث صنع توليفة مميزة من اللاعبين المحترفين في أوروبا.

وأضاف حسن مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن منتخب المغرب يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وهو ما جعله ندا في البطولة، والنجاح في تصدر مجموعته والصعود لدور الـ16.

وأشار إلى أن الفوارق كبيرة مع منتخب مصر، خاصة أن لاعبي المنتخب الوطني يحترفون في دوريات ليست بالمستوى القوي، باستثناء محمد صلاح ومحمد النني، اللذين يحترفان في ليفربول وأرسنال على الترتيب، في الدوري الإنجليزي.

وأوضح أن وليد الركراكي يسيطر بشكل جيد على غرفة الملابس، والدليل استبداله نجوم الفريق خلال المباريات، على رأسهم أشرف حكيمي، دون مشاكل، مشددًا على أن السيطرة على غرفة الملابس الأساس هو حب اللاعبين له، وحله للمشاكل، مع تقارب وجهات النظر.

يواجه منتخب المغرب إسبانيا، في دور الـ16 من كأس العالم في قطر 2022، بعد تأهل المغرب أول المجموعة مع منتخب كرواتيا، من المجموعة السادسة من دور المجموعات، وتأهل إسبانيا ثاني المجموعة الخامسة مع اليابان ثاني المجموعة.