رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يكشف تفاصيل انتهاء أزمة بابافاسيليو قبل لقاء الأهلى

بابا فاسيليو
بابا فاسيليو

قال صابر عيد، المدير الرياضي بنادي غزل المحلة، إن أزمة بابافاسيليو، المدير الفني للفريق، انتهت تمامًا، التي كانت تكمن في طلبه الحصول على راتبه بالدولار، لوجود أزمة عند تحويل راتبه إلى بلده بالجنيه المصري.

وشهدت الساعات الماضية الإعلان عن عودة المدير الفني بابافاسيليو، لتدريب غزل المحلة مرة أخري بعد قرار رحيله، وقبل لقاء الأهلي المرتقب يوم الأربعاء المقبل، علي استاد غزل المحلة في الجولة السادسة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأضاف صابر عيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الأمور داخل غزل المحلة هادئة تمامًا، خاصة أن إدارة النادي ترحب بوجود فاسيليو، وتوفر له كل سبل الراحة.

وأشار إلى أن العلاقة بين فاسيليو وإدارة النادي والجماهير مميزة للغاية، مضيفًا: رفضت تولي مهمة تدريب الفريق، عند بداية أزمة فاسيليو وأنباء رحيله، خاصة أنني اتخذت قرارا بعدم العودة للعمل كمدير فني، ووافقت على إدارة مباراة الأهلي المقبلة فقط، لكن الحمد لله الأزمة انتهت.

وأكد سعادته بانتهاء أزمة بابافاسيليو وعودته من جديد لقيادة الفريق، خاصة أنه على علاقة مميزة للغاية مع الجميع، فضلًا عن المستويات المميزة للغاية التي يقدمها مع الفريق منذ بداية الموسم.

واختتم: أسلوب لعب غزل المحلة تغير تمامًا مع بابافاسيليو، والمباراة أمام الأهلي ستكون قوية وصعبة على الفريقين، خاصة أنها تقام في المحلة، لذلك النتيجة من الصعب التكهن بها.

وكان القبرصي بابافاسيليو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، أخطر مسئولي زعيم الفلاحين بعدم استكمال مهمته مع الفريق، ودفع الشرط الجزائي المقدر بشهرين.