رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الزمالك يكشف موعد عودة دونجا للتدريبات الجماعية

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

حدد د. وليد عبد الرحمن الطبيب  المؤقت للفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، موعد عودة نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق مؤكدا أن اللاعب سيشارك مع الأبيض بدءا من الأسبوع المقبل.

وقال عبد الرحمن في تصريحات خاصة للدستور أن البرتغالي وضع  برنامجا  لتطوير بعض الجوانب الفنية، استعدادًا للمشاركة مع الفارس الأبيض فى المرحلة المقبلة.

ويسعي  فيريرا لتطوير بعض الجوانب الفنية لدونجا، لا سيما أن المدير الفنى أشاد بإمكانيات اللاعب بعدما شارك لأول مرة فى التقسيمة الجماعية للفريق بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الذى كان يخضع بعد تعافيه من الإصابة وخضوعه لعملية غضروف الركبة.

وبات دونجا جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة بعدما شارك في التقسيمة اليوم.

من جانب آخر، عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليومة الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وشهدت الجلسة حضور أسامة نبيه المدرب العام، وروي أجواش  وأحمد عبد المقصود المدربين المساعدين، وتحدث المدير الفني عن برنامج تدريب اليوم بجانب الحديث عن بعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة طلائع الجيش المقبلة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.