رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات اليوم السبت 3-12-2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم السبت 3-12-2022 والقنوات الناقلة، يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة، التي تشهد إقامة مباريات بطولة كأس العالم 2022، في ظل توقف المباريات في الدوريات العربية والأوروبية في الفترة الحالية.

وتنطلق اليوم الخميس، منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022 والمُقامة حاليًا في قطر، وهي: منتخب هولندا ضد الولايات المتحدة الأمريكية، ومباراة منتخب الأرجنتين ضد أستراليا.

وتُقام النسخة رقم 22 الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

 

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

• مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

 - هولندا × الولايات المتحدة الأمريكية: في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب "خليفة الدولي"، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1 Max بالإضافة إلى قناة Alkass EXTRA One HD

 

- الأرجنتين × أستراليا: في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب "أحمد بن علي المونديالي"، وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports HD 1 Max بالإضافة إلى قناة Alkass EXTRA One HD

 

 

المتأهلون لدور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022

وكان قد تأهل 16 منتخبًا إلى منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2022، في وسط عدد من المفاجآت التي شهدتها النسخة الحالية، بخروج منتخبي ألمانيا وأوروجواي من دور المجموعات.

وجاءت الأندية المتأهلة لدور الـ16 من مونديال 2022، على النحو التالي:

- المجموعة الأولى: هولندا والسنغال

- المجموعة الثانية: إنجلترا وأمريكا

- المجموعة الثالثة: الأرجنتين وبولندا

- المجموعة الرابعة: فرنسا وأستراليا

- المجموعة الخامسة: إسبانيا واليابان

- المجموعة السادسة: المغرب وكرواتيا

- المجموعة السابعة: البرازيل وسويسرا

- المجموعة الثامنة: البرتغال وكوريا الجنوبية