رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس رحيل بابافاسيليو عن تدريب غزل المحلة وصراع بين 3 أندية مصرية للتعاقد معه

بابا فاسيليو
بابا فاسيليو

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن نيكوديموس بابافاسيليو، أبلغه بقرار رحيله عن تدريب فريق غزل المحلة، بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه تلقي اتصالًا من بابافاسيليو، أبلغه بأنه أتخذ قرار الرحيل عن تدريب غزل المحلة بسبب حصوله على راتبه بالجنيه المصري، وهو ما يخالف اللوائح في عقده ويجب أن يتم تحويل راتبه بالدولار.

وتابع: نيكوديموس بابافاسيليو، تلقي ثلاثة عروض من بعض الأندية المصرية، في الوقت الجاري، وأن النادي المصري تقدم بعرض رسمي له بمقابل 50 ألف دولار لتولي تدريب الفريق.

وأكمل: إدارة غزل المحلة أبلغت كامل أبوعلى، رئيس نادي المصري، بعدم التعاقد مع بابافاسيليو، بخلاف القيمة الكبيرة في التعاقد معه وهو ما اعتبرته إدارة غزل المحلة إهانة له بسبب حصوله على 9 آلاف دولار.

وأشار إلي أن إدارة سموحة ترغب في التعاقد مع نيكوديموس بابافاسيليو، مضيفًا أن إدارة الإسماعيلي تفكر في التعاقد معه ولكن هناك بعض الأشخاص أبلغ بابافاسيليو بأن إدارة الدراويش غير مستقرة.

وأوضح أنه تحدث مع مسئولى إدارة غزل المحلة بشأن أزمة بابافاسيليو، وأكدوا له أنه كان هناك جلسة معه ولكن تفاجأوا بتقديم اعتذاره عن تدريب المحلة، بعدما طلب سيارة خاصة له وتحويل راتبه من الجنيه المصري للدولار.