رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تفاصيل مفاوضات المصرى بشأن الشرط الجزائى فى عقد إيهاب جلال

ايهاب جلال
ايهاب جلال

عقد ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة النادى المصرى رئيس لجنة التعاقدات، اجتماعا مع إيهاب جلال وتامر النحاس، وكيل أعماله، للخروج سريعا من الأزمة التي حدثت خلال أحداث مباراة المصري والزمالك بين جلال وجمهور المصري الذى كان متواجدا باستاد الجيش ببرج العرب.

ومن جانبة أكد "جلال" أنه يعمل تحت ضغط كبير جدا لا يمكن لأي شخص أن يتحمله إطلاقا خاصة أن الجماهير تطالبه بالرحيل في كل مباراة وهو أمر غير طبيعي، مضيفا أن ما حدث خلال أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك أنه يوجد شخص من الجماهير يوجه لي السباب والهجوم على شخصي طوال الوقت وهو ما أدى إلى خروجه عن الشعور في تلك اللحظة وهو ما تم إبلاغه لمسئولي المصري وهم أصحاب القرار فيما هو قادم.

وعلم الدستور أن الشرط الجزائي في عقد "جلال" الذي يبلغ 3 ملايين جنيه يسعى مسئولو المصري للتفاوض بشأنه وفي نفس الوقت يحاولون تهدئة الأمور بين جلال وجماهير المصرى من حيث أن يقدم اعتذارة لهم عما بدر منه.

فى نفس الوقت فرض مجلس الإدارة السرية حول قراراته الحالية في ظل تواجد أصوات تطالب بأن يحتوى المجلس الأزمة وتجديد الثقة بالمدير الفنى نظرا لضيق الوقت بين المباريات وفي حالة فشل ذلك تتم تسوية الأمور المادية بالتراضى ورحيله والتعاقد مع جهاز فني جديد.

يذكر أن فريق المصري يلتقي نظيره البنك الأهلي يوم الثلاثاء القادم باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري العام.