رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يتمسك بضم مهاجم سوبر ويحذر محمد فخرى من الغرور

كولر
كولر

 عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمد فخري لاعب الفريق من أجل الحديث عن بعض الأخطاء التي وقع فيها خلال مباراة المقاولون بجانب الإشادة به.
وطالب كولر من اللاعب بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة وبذل قصارى الجهد من أجل التواجد بشكل دائم في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، لا سيما أن الفريق في حاجة إلى جميع اللاعبين.
وحذر المدير الفني خلال الجلسة محمد فخري من الغرور والتعالي وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية خلال الفترة المقبلة ولا بد من القتال علي مركزه لضمان التواجد صورة دائمة مع الفريق.
في المقابل أبدى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي إعجابه بثنائي هجوم أجنبي لضم أحدهما في انتقالات يناير المقبل بعد حصوله علي ترشيحات من قبل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وتم فرض سياج من السرية علي اللاعبين.
وكشف مصدر مسئول عن أن كولر استقر علي رأسي حربة وقام بترتيب أولوية التعاقد معهم في الميركاتو الشتوي من أجل علاج العقم التهديفي الذي يواجه مهاجمي الفريق.
وأضاف المصدر أن إدارة التعاقدات بالأهلي عرضت أكثر من مهاجم مميز على كولر للمفاضلة بينهما وفقًا لاحتياجاته التي قررها في خلال الاجتماعات الأخيرة.