رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات: منتخب المغرب «يخوف».. وأتوقع أن يقدم أداء مميزًا أمام إسبانيا

منتخب المغرب
منتخب المغرب

علق الإعلامي محمد بركات، علي صعود المنتخب المغربي لدور الـ16 في كأس العالم بقطر 2022، بعد تصدر المجموعة السادسة.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن منتخب المغرب "يخوف"، وأتوقع أن يظهر بمستوي مميز في الدور الثاني لكأس العالم، مشيرًا إلي أن أسود الأطلس نجحوا في التخطيط بشكل جيد للمونديال قبل انطلاقه.

وتابع: أتوقع أن يقدم المنتخب المغربي أداء مميز في مباراته أمام المنتخب الإسباني بغض النظر عن النتيجة.

وأكمل: كنا أتمني أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الياباني أو الكوستاريكي حتي تسهل مهمتهم في دور الـ16 مقارنة بمواجهتهم مع الإسباني.

وواصل: اتحاد الكرة المغربي قرر الاستغناء عن المدرب الذي قاد المنتخب للصعود للمونديال وهو خليلهودزيتش بسبب الصدامات التي أحدثها الأخير مع اللاعبين مثل زياش ومزراوي، وأسند المهمة لمدرب واعقد مثل وليد الركراكي.

وأشار: إلي أن منتخب المغرب تفوق علي غيره من المنتخبات العربية في تجنب الفرحة الزائدة بعد النتائج الإيجابية مثلما حدث مع المنتخب السعودي.

واختتم: المنتخب المغربي استحق التأهل عن جدارة، وأحذر لاعبيه من الفرحة الزائدة أو الاعتقاد بأنهم قدموا كل شىء من خلال الصعود لدور الـ16.

وفاز منتخب المغرب علي نظيره الكندي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما علي استاد الثمامة، في الجولة الثالثة والأخيرة لمنافسات دور المجموعات، للمجموعة السادسة بكأس العالم في قطر 2022.

وتمكن منتخب المغرب من التأهل إلي دور الـ16 من المونديال للمرة الأولي منذ 36 عامًا، محتلًا صدارة المجموعة السادسة بـ7 نقاط.